سياسة الاسترداد
إخلاء المسؤولية القانونية
نحن نقدم استردادًا كاملاً في غضون 15 يومًا من تاريخ الشراء للطلبات الإلكترونية. يجب أن تحتوي جميع المنتجات المُعَادة على العلامات الأصلية، وألا تظهر عليها أي علامات تلف، وأن تكون العبوة الأصلية سليمة. يرجى إعادتها مع العبوة الأصلية التي جاءت بها، حيث لن يتم قبول أي صناديق كبيرة أو ضخمة لأن ذلك يزيد من تكاليف الشحن. سيتم خصم أي رسوم إضافية نتيجة لتغليف أكبر من المبلغ القابل للاسترداد، إذا كان ذلك ينطبق.
نحن لا نقبل إرجاع القطع المصنوعة حسب الطلب، المجموعات القابلة للتخصيص، القطع المنقوشة، أو الطلبات الخاصة.
سيتم استرداد المبلغ عبر طريقة الدفع الأصلية.
سياسة الاسترداد
يرجى الاطلاع على دليل مفيد حول القطع التي يمكن إرجاعها:
متوفر في المخزون – يُشحن اليوم: هذه القطع متوفرة لدينا ويمكن شحنها فورًا. هذه القطع مؤهلة للإرجاع والاسترداد.
طلب مخصص – يُشحن في: هذه القطع غير متوفرة في المخزون، وتحدد تاريخ الشحن عند وصول القطع الجديدة. هذه القطع مؤهلة للإرجاع والاسترداد.
طلب خاص – يُشحن في: هذه القطع مصممة خصيصًا حسب متطلبات حجمك الفريدة، وتحدد تاريخ الشحن عندما يتم شحنها من منشآتنا. هذه القطع غير مؤهلة للإرجاع أو الاسترداد.
مصنوع حسب الطلب: هذه القطع مخصصة وفريدة من نوعها حسب تصاميمك. بناءً على تعقيد التصميم، سنقدم تاريخًا تقديريًا للشحن. هذه القطع غير مؤهلة للإرجاع أو الاسترداد.
ملاحظة هامة
يرجى ملاحظة أن القطع المُخصصة لا يمكن استرجاعها.
يرجى التأكد من المقاس الصحيح للقطعة قبل إتمام الطلب، حيث أن معظم الخواتم والأساور لدينا غير قابلة للتعديل.
تسمح ابريزة بتبديل واحد فقط لكل طلب. جميع القطع المُبدلة غير قابلة للاسترجاع.